يسلط الضوء على ميزة السلسلة

يسلط الضوء تمييز الوصف
شحن سريع ومجاني يستغرق الوصول إلى الولايات المتحدة من 5 إلى 8 أيام عمل ، ومن 3 إلى 8 أيام إلى اليابان وكوريا وسنغافورة وماليزيا. وحوالي 4 - 10 أيام للوصول إلى كندا أو أستراليا أو المكسيك أو دول اليورو.
التعبئة المخصصة والعلامات التجارية تخصيص شعار علامتك التجارية على منتجاتك. NextsChain يدعم تخصيص OEM و ODM لشعار علامتك التجارية على صناديق التعبئة الخاصة بك.
وقفة واحدة دروبشيبينغ نحن نقدم منتجات عالية الجودة للبيع. بعد الحصول على المبيعات ، كل ما يتعين على المرء القيام به هو الدفع وسوف تقوم NextsChain بتنفيذ طلباتك. سنقوم بعد ذلك بشحن الطرود الخاصة بك باستخدام وسائل الشحن السريع ، ونقل رقم التتبع إلى طلباتك. ليس عليك فعل أي شيء. في واقع الأمر ، ستوفر حوالي 90٪ من وقتك. لا داعي للقلق بشأن المخزون أو وقت الشحن الطويل أو حظر حسابك على Aliexpress.
اطلب أسرع يتيح لك NextsChain وضع مئات الطلبات في دقائق ، أسرع من أي أدوات أخرى! وفر الوقت واكتسب الكفاءة مع شريك دروبشيب AliExpress!
ملايين المنتجات الأفضل سيكون لدى العملاء مجموعة متنوعة من كبار الموردين والاختيار من بين مجموعة كبيرة تضم أكثر من 500000 منتج بسعر الجملة. تقدم NextsChian أيضًا منتجات Winning ومنتجات Trending لمساعدة التجار لدينا على إدارة أعمال دروبشيبينغ بنجاح.
تلبية الطلبات تلقائيًا نحن على بعد نقرة واحدة من تلبية جميع طلباتك. سنقوم بمراقبة الجودة والتعبئة والشحن لعملائك مباشرة.
تتبع الحزمة وإدارتها من خلال نظام تتبع الطرود الذكي الخاص بنا ، يتيح لك NextsChain إدارة الحزمة الخاصة بك بكفاءة ، ويمكنك بسهولة معرفة مكان الحزمة الخاصة بك ومتى سيتم تسليمها. لتجنب الكثير من شكاوى العملاء وتوفير الكثير من الوقت.
باك تحرير الدعم توفر سلسلة NextsChain أداة تحرير باك أفضل وسهلة الاستخدام للسماح لك بإدارة قائمة منتجاتك بكفاءة مع وقت أقل. يمكنك الحصول على مزيد من الوقت للاهتمام بالتسويق وأعمال المبيعات الأخرى.
الجرد التلقائي وإدارة الأسعار خدمات إدارة المخزون في الوقت الفعلي ، والتحديث الآلي للأسعار والإخطار حسب القاعدة. إنه بديل رائع لـ AliExpress
دمج Oberlo إذا كنت تقوم بأعمال دروبشيبينغ مع oberlo من قبل. لا يمكننا فقط مساعدتك في تقصير وقت التسليم والتعبئة المخصصة والعلامات التجارية لمنتجاتك ، ولكننا نساعدك أيضًا على استيراد المنتجات من oberlo إلى NextsChain مع رابط المنتجات ببضع نقرات بدلاً من نسخ واحدة تلو الأخرى.
خطة مجانية للأبد نحن نقدم خطة مجانية إلى الأبد
الرسم المتجاوب تطبيق NextsChain بتصميم سريع الاستجابة يعمل بشكل جيد مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر. يمكنك إدارة أعمال دروبشيبينغ الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.

NextsChain Advantage Highlights

Highlights Highlight Description
Fast & Free Shipping It takes about 5 - 8 business days to reach the US, 3-8 days to Japan, Korea, Singapore, Malaysia. And approximately 4 - 10 days to reach Canada, Australia, Mexico, or the EUR countries.
Custom Packing & Branding Customize your brand's logo on your products. NextsChain supports OEM & ODM customisation of your brand's logo on your packing boxes.
One-Stop Dropshipping We provides good-quality products for selling. After getting sales, all one has to do is pay and NextsChain will fulfil your orders. We will then ship your packages out using fast shipping means, and convey the tracking number to your orders. You don’t have to do anything. As a matter of fact, you'll save about 90% of your time. You don't have to worry about the inventory, long shipping time or your Aliexpress account being blocked.
Order Faster NextsChain lets you place 100s of orders in minutes, faster than any other tools! Save time and gain efficiency with AliExpress dropship partner!
Millions of better products Clients will have a variety of top suppliers and choose from a plethora of more than 500,000 products at wholesale price. NextsChian also provide Winning products and Trending products to help our merchants run their dropshipping business successfully.
Orders Auto-Fulfillment We are just a click away from fulfilling all your orders. We will carry out quality control, packaging and shipping for your customers directly.
Package Tracking & Manage With our Intelligent package tracking system, NextsChain let you manage your package efficiently, you can easy find out where your package and when they will delivery. To avoid a lot of customers complains and save a lot of time.
Buck Edit Support NextsChain provide better and easy use Buck edit tool to let you to manage your products Listing efficiently with less time. You can have more time to pay attention to your marketing and others sales business.
Auto Inventory & Price Manage Real-time inventory management services, and Automated Price update and notification by rule. It's a great alternative to AliExpress
Integrate Oberlo If you are doing dropshipping business with oberlo before. we can not only help you to shorten delivery time and custom packing & branding your products, but also help you to import products from oberlo to NextsChain with products link just with a few clicks instead of copy one by one.
Forever Free Plan We provide forever free plan
Responsive Design NextsChain App with good responsive design, work well with your smartphone, Table or PC compuer. you can manage your dropshipping business at anytime and anywhere.