تجربة الزبون

توريد الكلب ودية أولاً ، صادفت هذا المنتج بشكل عشوائي ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة مما فعلت! إذا صادفت هذا عاجلاً ، فسيوفر لي الكثير من الوقت. نطاق منتجاتهم رائع ، ويقدمون أشرطة وصناديق شحن مخصصة لمساعدتك في بناء علامتك التجارية ، وما إلى ذلك. تمنح خطتهم المجانية لشركات الشحن لأول مرة خطة رائعة حيث يمكنك إضافة 1000 منتج! يستغرق وقت الشحن إلى الولايات المتحدة حوالي 5-9 أيام ، وهو أمر رائع حقًا مقارنة بـ Aliexpress والشركات الأخرى. لقد أتيحت لي الفرصة لاستخدام الدردشة المباشرة الخاصة بهم حيث أتيحت لي أي مخاوف تمت معالجتها وتم تحديث خططهم لتطبيقهم وكيف يحاولون تحسينه ، إلى جانب الإطار الزمني الذي ستحدث فيه تحديثاتهم. عند التحدث مع وكيل دردشة في بعض الأحيان ، يكون الأمر مجرد الإجابة على أسئلتك وليس أنيقًا جدًا ، ولا يبدو أنهم يهتمون كثيرًا ولكن الدردشة معهم ، يمكنك أن تقول إنهم يهتمون حقًا بعملائهم! لقد تركت الدردشة أكثر حماسة ودوافعًا لمواصلة العمل مع متجري وأكثر حرصًا على فتحه في أسرع وقت ممكن !! موصى بة بشدة!
amourvere أنا جديد في شحن الطلبات لمتجري. NextsChain صعدت كخدمة شحن سريعة. نظرًا لأنني لم أكن متأكدًا مما أفعله ، فقد استخدمت مربع الدردشة للدردشة مع مساعد ودود وواسع المعرفة شرح لي الخدمة. لقد تأكدت أن الشحن سريع وبعناية. Nextschain لديها بالفعل معلومات المنتج الخاصة بي جاهزة لي. أنا أقدر الاهتمام الخاص الذي يولونه بالتفاصيل ، مما يوفر لي الوقت. مارتينيز
ThePretty.me خدمة شحن رائعة بشكل لا يصدق. أفضل بكثير من جميع تطبيقات المصادر والشحن التي استخدمتها. شكرا على الأعمال الجيدة وجعل دروبشيبينغ أفضل.
مثالي لك حسنًا ، إذا كنت تتطلع إلى بدء دروبشيبينغ في عام 2020 ، فلا تنظر حولك في المكان الصحيح ، فإن Nextchain لديها الدعم وجميع الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح إذا واجهت أي صعوبات ، فإن خدمات العملاء الخاصة بهم على بعد بضع نقرات فقط للمساعدة أنت وحل مشكلتك وحلها. Nextchain هي الصفقة.
محبي النبيذ والقهوة لقد كنت أستخدم هذا التطبيق منذ شهور ، وهو الآن هو التطبيق الذي أستخدمه لمتجري. لقد وجدت منتجات هنا لم أتمكن من العثور عليها في تطبيقات الوفاء الأخرى. لا أريد استخدام oberlo واستخدام aliexpress لأن أوقات الشحن مروعة وعليك التعامل مع مليون بائع مختلف. Nextschain يعتني بكل شيء. تحصل على طلب وتدفع الجملة ويقومون بتعبئة المنتج وشحنه وإرسال البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن. إذا واجهت أي مشاكل ، فإنهم يعودون إليك ويصلحونها. في رأيي ، هذا هو أفضل تطبيق للوفاء بالقطارات.
بوتيك OM Fashion أنا سعيد جدًا بـ Nextschain.
الكثير من المنتجات للاختيار من بينها وخدمة أزياء رائعة.
كانت لدي مشكلات وقد ساعدوني على الفور وحلها لي.
شكرًا جزيلاً على NextsChain.
أكوتي 1 لقد حصلت على هذا التطبيق لمدة شهرين على الأقل قبل كتابة هذه المراجعة. للعديد من المراجعات المقدمة في اليوم الأول من الاستخدام. هذا تطبيق رائع لقد أكملت طلب عينة تم شحنه بالضبط حسب التوقيت كما هو مذكور. لقد قمت باستيراد ما لا يقل عن 150 منتجًا بنجاح. لقد اتصلت بالدعم 5 مرات على الأقل مع استجابة سريعة جدًا في كل مرة. سأكون في غاية يوصي هذا التطبيق لأي شخص. شكرا جزيلا NextsChain!

أنا أضيف إلى هذا الاستعراض. أريد السماح للجميع بمعرفة تجربتي الحقيقية مع Nextschain. أولا أنا لست متجر وقت كبير بعد! لم أواجه أبدًا مشكلة في معالجة طلباتي باستخدام Nextschain. تحتاج إلى قراءة شروط الاستخدام الخاصة به وإدراك ما إذا كنت تستخدم Aliexpress لخدماتك ، فإنها تستغرق وقتًا أطول للشحن! لذلك إذا كنت تريد الشحن السريع فقط استخدم NextsChain للوفاء. لم أواجه مشكلة في معالجة طلباتي. والأكبر من ذلك كله !!! كان لدي عميل قدّم طلبًا في 12 ديسمبر. كنت متوترة جدا حيال ذلك. لقد وصلت إلى العميل خلال 11 يومًا من تقديم الطلب. كان هناك في الوقت المناسب لعيد الميلاد وكان العميل سعيدًا تمامًا. شكرا جزيلا NextsChain. خدمة العملاء فائقة! 10 نجوم.

عصابات أبل ووتش النباتية اخترت هذا التطبيق لأنني أردت أن أقدم للعملاء شحنًا سريعًا إلى المملكة المتحدة (وربما في جميع أنحاء العالم ، في النهاية) لأن وقت الشحن من 20 إلى 40 يومًا من الموردين الآخرين كثير جدًا. لدي مكانة خاصة بمنتج معين ، لذلك كنت قلقًا بعض الشيء من أن تكون خياراتي محدودة ، ولكن هناك الكثير. لدي أكثر من 160 منتجًا بانتظار استيرادها ، وكلها تبدو رائعة. أسماء المنتجات لطيفة ومرتبة ، والأسعار معقولة لدروبشيبينغ وما إلى ذلك. لم أتلق طلبًا من خلالها (لقد بدأت للتو للتو) لذلك لست متأكدًا من كيفية عمل كل شيء للعميل حتى الآن ، ولكن العملية والخبرة حتى الآن كانت رائعة.

خدمة العملاء استثنائية أيضًا. إنهم مؤدبون ومفيدون حقًا ، ويأخذون الوقت الكافي للتحدث معك والإجابة على أسئلتك. استجابة فائقة. أنا معجب حقًا حتى الآن!

كارترسودس هذا التطبيق عبارة عن منتجات رائعة مغيرة لأوقات الشحن وأسعار رائعة لتحقيق الربح ، ومندوب خدمة العملاء هم أفضل ما تعاملت معه على الإطلاق واجهت مشكلة وتم إصلاحها في غضون فترة زمنية معقولة في نفس اليوم. تطبيق رائع. معظم العناصر شحن مجاني

Customer Experience

Pooch Friendly Supply First, I came across this product randomly and I couldn't be happier that I did! if I came across this sooner, it would have saved me a load of time. Their product range is great, offer customized shipping tape and boxes to help you build your brand, etc. Their free plan gives first-time drop shippers a GREAT plan where you can add 1,000 products! The shipping time to the US is about 5-9 days, which is really great compared to Aliexpress and other companies. I got the chance to use their live chat where any concern that I had got addressed and was updated on their plans for their app and how they're trying to improve, along with the time frame when their updates will be happening. When speaking with a chat agent sometimes it's just answering your questions and isn't very personable they don't seem like they care all that much but chatting with them, you could tell that they TRULY care about their customers! I left my chat more excited and motivated to keep going with my store and more eager to open it asap!! Highly recommend!
amourvere I am new to shipping orders for my store. NextsChain stepped up as a prompt shipping service. Since I was not sure what to do, I used the Chat box to chat with a friendly and knowledgeable assistant who explained the service to me. I was assured that the shipping is fast and with care. Nextschain already had my product information ready for me. I appreciate the special attention they give to detail, which saves me time. Martinez
ThePretty.me Incredibly Great Shipping Service. Far better than all the sourcing and shipping apps I have used. Thanks for the good works and making dropshipping better.
Ideal for you Well if you are looking to start dropshipping this 2020 don't look around you are in the right place, Nextchain has the support and all the tools for you to success if you have any difficulties their customer services are just a few clicks away to help you and resolve and fix your problem. Nextchain is the deal.
Wine and Coffee lover I have been using this app for months and it is now my go to app for my store. I have found products on here I couldnt find on other fulfillment apps. I dont want to use oberlo and use aliexpress because the shipping times are horrible and you have to deal with a million different sellers. Nextschain takes care of everything. You get an order and pay the wholesale and they package and ship the product and send the ship confirmation email. If you run into any problems they get back to you and fix it. In my opinion this is the best fulfillment app for droppshippers.
OM Fashion Boutique I am very happy with Nextschain.
lot of products to pick from and great costumes service.
I had a issues and they helped me right away and fix it for me.
thank you so much NextsChain.
Acoti 1 I have had this app for at least 2 months before writing this review. To many reviews given at 1st day of use. This is a great app. I have completed a sample order that was shipped exactly to timing as stated. I have imported at least 150 products with success. I have contacted support at least 5 times with a very timely response each time. I would highly recommend this app to anyone. Thanks so much NextsChain!

i am adding to this review. I want to let everyone know my real experience with Nextschain. First off I am not a big time store Yet! I have never had a problem processing my orders with Nextschain. You need to read his terms of use and realize if you use Aliexpress for your services it does take longer for shipping! So if you want fast shipping ONLY USE NextsChain for fulfillment. I have never had a problem processing my orders. And the biggest of all is!!! I had a customer place an order on December the 12th. I was so nervous about it. WOW it got to the customer in 11 Days from placing the order. It was there in time for Christmas and the customer and I was completely happy. Thanks so much NextsChain. Customer service is Super! 10 stars.

Vegan Apple Watch Bands I chose this app because I wanted to offer customers quick shipping to the UK (and potentially worldwide, eventually) as the 20-40 day shipping time from other suppliers are too much. I have quite a specific product niche, so I was a bit worried my options would be limited, but there are loads. I have over 160 products waiting to be imported, and they all look great. Product names are nice and tidy, prices are reasonable for dropshipping etc. I have yet to receive an order through them (I've only just started) so I'm not sure how it would all work for the customer yet, but the process and experience so far has been great.

Customer service is also exceptional. They are really polite and helpful, and take the time to talk to you and answer your questions. Super responsive. I'm really impressed so far!

Cartersgoods This app is a game changer great products great shipping times and great prices room to make a profit the customer service reps are the best I have ever dealt with I ran into a issue and it was fixed within a reasonable time same day. Great app. Mosts of items are free shipping